الملك: نجاحات معرض الطيران المتواصلة تؤكد السمعة الدولية الرفيعة للمملكة
الوطن نيوز -

أشاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى بما حققه معرض البحرين الدولي للطيران من نجاحات متواصلة منذ انطلاقته والمشاركة الواسعة لكبرى الشركات العالمية المعنية بالطيران بمختلف تخصصاتها، والذي يعكس اهتمام البحرين بقطاع الطيران والملاحة الجوية والاستثمار، ومواكبة تكنولوجيا العصر المتطورة، ويؤكد السمعة الدولية الرفيعة التي تحظى بها المملكة وكفاءة أبنائها وحرصهم المستمر على التفوق والتميز.

واستقبل جلالة الملك المفدى في قاعدة الصخير الجوية الأربعاء الان جاروود مدير تطوير الأعمال بمجموعة "بي .إيه . إي" سيستمز الدفاعية البريطانية، وفؤاد عطار رئيس شركة إيرباص للطائرات التجارية بأفريقيا والشرق الأوسط، وبرنارد دان الرئيس الإقليمي لشركة بوينغ، بمناسبة مشاركتهم في معرض البحرين الدولي للطيران 2018، في نسخته الخامسة.

ورحب جلالة العاهل المفدى بالجميع، وشكرهم على مشاركة شركاتهم ومؤسساتهم في هذا المعرض العالمي لعرض إبداعاتهم واختراعاتهم المتقدمة في قطاع الصناعات والتقنيات الجوية المدنية منها والدفاعية.

وأكد جلالته أهمية مثل هذه الملتقيات العالمية كمنصات متخصصة تعرض أحدث ما صلت إليه تكنولوجيا الطيران، وذلك لما تمثله من فرص وخيارات متنوعة أمام العارضين والمهتمين في شؤون الطيران والإطلاع واكتساب المعرفة وتبادل الخبرات والمعلومات في التقنيات الجديدة.

وتمنى جلالته لحضورهم ومشاركتهم كل النجاح والتوفيق والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها هذا المعرض العالمي لتنفيذ وتطوير مختلف المشاريع المشتركة.

وأعرب ضيوف البلاد عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك المفدى على حفاوة الاستقبال، مشيدين بالجهود الكبيرة التي بذلتها مملكة البحرين في التنظيم والإعداد لهذا المعرض والنجاح الكبير الذى حققه باستقطاب هذا العدد المتزايد من الشركات العالمية ومختلف العارضين.




إقرأ المزيد