اتحاد السلة يعقد لقاءً تعريفيًا استعدادًا للاستحقاقات الخارجية المقبلة
صحيفة الأيام البحرينية -
عقد الاتحاد البحريني لكرة السلة لقاءً تعريفيًا وديًا جمع لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مع المدرب الأمريكي الجديد لمنتخبنا «سام فينسينت»، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد طلال كانو، وعدد من أعضاء المجلس، والجهازين الفني والإداري، وذلك بمقر الاتحاد بأم الحصم.
ويأتي اللقاء قبل بداية مرحلة الإعداد والتحضير لخوض الاستحقاقات المقبلة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة السلة والمتمثلة في التصفيات الآسيوية للرجال لكرة السلة، والتي يلعب خلالها منتخبنا الوطني ضمن المجموعة التي تضم لبنان والعراق والهند، حيث سيلعب منتخبنا أولى مبارياته بالمجموعة أمام الهند في 21 من شهر فبراير المقبل على أرض مملكة البحرين، قبل أن يتوجه إلى العاصمة بيروت لخوض ثاني لقاءاته أمام المنتخب اللبناني في 24 من الشهر ذاته.
وحرص رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة طلال كانو على التواجد في هذا اللقاء، وشدد اللاعبون على أهمية المرحلة المقبلة والاستحقاقات الخاصة بالمنتخب الوطني، متمنيًا كل التوفيق والنجاح للاعبي منتخبنا وتشريف مملكة البحرين في جميع المشاركات المقبلة.
كما أعرب المدرب الأمريكي «سام» عن سعادته للالتقاء بلاعبي المنتخب، وأنه سيعمل على إعداد المنتخب في أفضل صورة ممكنة في المرحلة المقبلة، وتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة. وقدم شكره الجزيل لمجلس الإدارة على هذه الثقة التي منحت له في قيادة المنتخب، ومتمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجميع. الجدير بالذكر أن المدرب الأمريكي «سام فينسينت» غني عن التعريف، فقد سبق له وأشرف على تدريب الأندية المحلية مثل المنامة والأهلي وآخرها الرفاع، حينما حقق مع الأخير لقب كأس خليفة بن سلمان، وستكون مهمة تدريب منتخبنا الوطني هي الأولى له على مستوى المنتخبات الوطنية لمملكة البحرين.


إقرأ المزيد