الاتحاد يجبر البديع على التعادل
صحيفة الأيام البحرينية -
أجبر الاتحاد خصمه البديع على الخروج بنقطة واحدة بعد تعادلهما بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما أمس في انطلاقة الدور الثاني من دوري الثانية لكرة القدم. وأضاف البديع نقطة واحدة لرصيده ليصبح ١٤ نقطة، فيما حصد الاتحاد نقطته التاسعة.
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني تقدم البديع أولاً عن طريق صادق جعفر في الدقيقة ٦٣، ولم تستمر فرحة البديع طويلاً عندما أدرك الاتحاد التعادل عن طريق حسن إبراهيم في الدقيقة ٦٥.
وشهدت المباراة طرد ٣ لاعبين هم: علي محمد ومرتضى عبدالجبار من جانب الاتحاد، ومصطفى السيد من جانب البديع.
وفي المباراة الثانية حقق قلالي فوزًا عريضًا ومنطقيًا على التضامن بأربعة أهداف دون مقابل ليرفع رصيده إلى ١٥ نقطة متقدما للمركز الرابع، فيما بقى التضامن وحيدًا في قاع الترتيب بدون نقاط. وسجل أهداف قلالي ناصر سعود وإبراهيم الختال والمنتقل إليه مؤخرًا أحمد الختال هدفين.
مباراتا اليوم
وتختتم الجولة العاشرة اليوم بمباراتين يلتقي في الأولى فريقا البحرين ١٥ نقطة مع سترة ١٤ نقطة على ملعب النادي الأهلي في مباراة مهمة الفريقين ستحدد مسارهما فيما تبقّى من المسابقة، ويلعب في المباراة الثانية فريقا مدينة عيسى ١٣ نقطة نقطة مع الاتفاق ٥ نقاط على ملعب مدينة حمد، وتبدأ ركلة البداية في المباراتين عند الساعة السادسة مساءً.


إقرأ المزيد