راشفورد يطمئن جماهير يونايتد ويكشف موعد عودته من الإصابة
عربي ٢١ -

تحدث الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، الأربعاء، عن موعد عودته للميادين بعد تعرضه لإصابة في الظهر ستبعده ما لا يقل عن ستة أسابيع عن الملاعب.


وتعرض الدولي الانجليزي لكسر خفيف في الظهر (شِعر) بعد دخوله بديلا في مباراة الإعادة من الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي ضد ولفرهامبتون منتصف الأسبوع الماضي، وغاب عن المواجهة التي خسرها "الشياطين الحمر" (صفر-2) أمام ليفربول المتصدر الأحد، علما بأنه كان أساسيا في كل مباريات الدوري الممتاز.

وقال راشفورد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" ردا على رسائل الدعم التي وصلته: "شكرا يا شباب، سأعود قبل انتهاء الموسم لمساعدة فريقي احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى".

ولم يتم إيضاح الإطار الزمني الكافي لتعافي اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، حيث من المحتمل أن تكون آماله باللعب مع منتخب بلاده في مسابقة كأس أوروبا موضع شك، لكنه أكد على أن آماله معقودة على العودة في الوقت المناسب.

وسجل اللاعب الذي بدأ مسيرته الكروية مع الشياطين الحمر عام 2015، 19 هدفا لفريقه في جميع المسابقات هذا الموسم، ما يعني أن غيابه سيكون بمثابة ضربة كبيرة حيث يتطلع يونايتد، خامس الترتيب حاليا، إلى الحصول على مركز يؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



إقرأ المزيد