مدرب فريق العاصمة المغربية يرحل لتدريب الدحيل القطري
عربي ٢١ -

أعلن نادي الفتح الرياضي المغربي أن المدرب وليد الركراكي قرر الانفصال عن الفريق، وسيلتحق بنادي الدحيل القطري هذا الأسبوع.


وقال نادي العاصمة المغربية في بيان على موقعه الرسمي "إن هذا الانتقال جاء بعد توصل الركراكي لاتفاق مع الدحيل وأنه قد وافق على طلب المدرب بالمغادرة". 

وأشار الفريق المغربي إلى أنه تم تعيين المدرب المساعد مصطفى الخلفي مدربا مؤقتا للفريق، في انتظار الإعلان عن مدرب جديد في أقرب وقت.


وحقق المدرب وليد الركراكي مع الفتح لقب الدوري المغربي لأول مرة في تاريخ الفريق، بعدما سبق له العمل مساعدا لمدرب المنتخب المغربي الأول رشيد الطوسي قبل أن يمنحه مسؤولو الفتح مهمة التدريب.

وذكرت مصادر صحفية مغربية أن المدرب وليد الركراكي أخبر رئيس الفريق حمزة الحجوي، بتلقيه عرضا لتدريب الدحيل القطري، وطالب السماح له بخوض تجربة جديدة في الدوري القطري، الذي سبق لمواطنه حسين عموتة أن ترك بصمة واضحة داخله.

وكان الدحيل القطري قد أقال مدربه البرتغالي روي فاريا، ليفتح المفاوضات مع مجموعة من المدربين، قبل اختيار المغربي وليد الركراكي لقيادة الفريق الذي يضم في صفوفه قائد المنتخب المغربي سابقا المهدي بنعطية، الذي ساهم في تقريب وجهات النظر بين مسؤولي فريقه والمدرب المغربي.


وأنهى اليوم الأربعاء المدرب وليد الركراكي إجراءات فكّ ارتباطه بالفتح الرباطي الذي شرع مسؤولوه في البحث عن مدرب جديد، ويجهل حتى اللحظة هويته، رغم أن حمزة الحجوي رئيس الفتح، يحبذ التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة الحالية، خاصة بعدما عقد الفريق أخيراً شراكة مع أولمبيك ليون الفرنسي، لتبادل الخبرات والتجارب في مجال التكوين.






إقرأ المزيد