"نمر ترمب" رئيسا لكولومبيا في موجة يمينية عقابية لليسار
الجزيرة.نت -
فوز "النمر" أبيلاردو دي لا إسبرييا برئاسة كولومبيا، بدعم وترحيب من ترمب، يضع بلاده في قلب موجة يمينية عقابية تجتاح أمريكا اللاتينية، يغذيها فشل اليسار وانتشار الجرائم.

إقرأ المزيد