اليونان: نسعى لموسم سياحي متميز مع البحرين في 2021
الوطن نيوز -

استضافت اليونان، شركتي سفر وسياحة بحرينيتين بعد استخراج الموافقات الخاصة في ظل تقييد السفر تزامناً مع جائحة كورونا "كوفيد19"، بهدف الترويج لليونان في الشرق الأوسط، وبالأخص الجزر السياحية مثل ميكانوس وسانتوريني وباروس مع العاصمة أثينا.

وأتيحت الفرصة لشركتي المبتكر ونايس للسياحة، للتعرف على الوجهة عن قرب، وتجربة الضيافة الميكونية الأصيلة، حيث تم توقيع مذكرات تفاهم مع أبرز المنتجعات والفنادق السياحية في الجزر اليونانية.

وأكد المديرون أنهم يهدفون إلى تشغيل خط طيران الخليج عبر مطاري أثينا وميكونوس، حيث كانت هناك رحلة موسمية مباشرة من البحرين إلى ميكونوس، وتم إلغاؤها هذا الصيف نتيجة لانتشار فيروس كورونا.

وقال سفير المشروع في جزيرة ميكونوس، كوستاس سكاكياس: "تم اختيار سفريات المبتكر بعد اجتماعات دولية في العاصمة البريطانية لندن ودبي".

وأوضح أن سفريات المبتكر هي إحدى وكالات السفر الرائدة في مجال السياحة العائلية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، معبراً عن أمله في موسم سياحي متميز خلال عام 2021، وخصوصاً بعد استئناف طيران الخليج رحلاتها إلى مطار أثينا الدولي.

فيما قال رئيس مجلس إدارة المبتكر للسفريات، حسين المعلم: "نثمن موقف الحكومة اليونانية للسماح لنا بالدخول لأراضيها في ظل فرض قيود السفر على المسافرين، وإتاحة الفرصة لنا بتوقيع مذكرات تفاهم مع أهم الشركات والمنتجعات السياحية في الجزر السياحية باليونان"، متوقعاً أن يتم تدشين العديد من الرحلات السياحية عن طريق الناقل الوطني لمملكة البحرين "طيران الخليج"

الرئيس التنفيذي لنايس للسياحة مصطفى ثامر، أوضح أنه يعول على طيران الخليج بتسيير رحلات إلى ميكونوس لإنعاش السياحة المشتركة، مقدماً شكره إلى السلطات اليونانية، لتسهيل إجراءات الدخول للتعرف عن قرب على أبرز المقومات السياحية.




إقرأ المزيد